منتخب الاكوادور يتجاوز قطر بسهولة في انطلاق مباريات كأس العالم

حقق منتخب الاكوادور، مساء اليوم الأحد، فوزا سهلا على منتخب قطر بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جرى على إستاد البيت بمدينة الخور في انطلاق مباريات بطولة كأس العالم.

وتصدر منتخب الاكوادور بهذا الفوز المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بانتظار لقاء هولندا والسنغال يوم غد، واحتل منتخب قطر المركز الأخير دون أي نقطة.

وفاجأ منتخب الاكوادور الضيف المنتخب القطري بهدف السبق بعد مرور خمس دقائق عبر المهاجم اينير فالنسيا، بعد كرة ثابتة حولها برأسه في الشباك، إلا أن حكم اللقاء وبعد العودة إلى تقنية “الفار” ألغى الهدف بداعي التسلل.

وعاد فالنسيا مهاجم منتخب الاكوادور، والمحترف في صفوف نادي فنربخشة التركي، في الدقيقة الـ 16 وسجل هدف السبق من ركلة جزاء بعد عرقلة حارس منتخب قطر سعد الشيب للاعب الاكوادور داخل صندوق الجزاء، ترجمها بسهولة في الشباك.

المنتخب القطري وحتى النصف ساعة الأولى من زمن اللقاء لم يشكل أي خطورة على حارس الاكوادور.

وعزز اللاعب نفسه من تقدم بلاده بهدف ثان في الدقيقة الـ 32 بعد كرة عرضية من اللاعب أنجيلو بريسيادو تجاوزت مدافعي قطر ووصلت إلى فالنسيا، الذي حولها برأسه قوية على يمين الحارس في الشباك.

وكانت الأفضلية بشكل تام للمنتخب الاكوادوري، الذي أنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير أداء منتخب قطر اطلاقا وبقي بعيدا عن أجواء اللقاء، واستمرت أفضلية المنتخب الضيف الاكوادور الذي يبدو أنه اكتفى بهدفي الشوط الأول، لينتهي اللقاء بفوز هام للمنتخب الاكوداوري بهدفين نظيفين.

اترك رد