Search
Close this search box.

وزير الداخلية اللواء هب الريح يزور مركز الإصلاح والتأهيل برام الله

وزير الداخلية اللواء هب الريح يزور مركز الإصلاح والتأهيل برام الله

زار وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح اليوم الأربعاء، مركز الاصلاح والتأهيل في شرطة محافظة رام الله وتفقد سير العمل فيه.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة، استقبل وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح في مركز الاصلاح والتأهيل برام الله، بحضور العميد حقوقي علاء شلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة ومدير مركز الإصلاح والتأهيل المقدم أحمد قلالوة.
وخلال الزيارة قام اللواء هب الريح إلى جانبه اللواء الحلو بجولة تفقدية لمرافق المركز، وقابل النزلاء واطلع على الأعمال والمهام التي يقوم بها مركز الاصلاح والتأهيل في توفير الرعاية والخدمات الصحية والاجتماعية والتعليمية اللازمة للنزلاء.
واثنى وزير الداخلية هب الريح، على برامج التأهيل والإصلاح المتبعة في الشرطة، وعلى حسن إدارة المركز والتي تتوافق مع المعايير الدولية في رعاية النزلاء وحقوق الإنسان.

 وقال اللواء يوسف ان الشرطة حريصة كل الحرص على تأهيل النزلاء بهدف تقويم سلوكهم وإرشادهم للطريق الصحيح، وتعزيز قدراتهم بالمهارات الحرفية اللازمة داخل المركز، والتي تضمن لهم التكسب من وراءها لمواصلة الحياة عقب الإفراج عنهم، وإعطاءهم الفرصة للاندماج فى المجتمع.

آخر الأخبار

أحدث البرامج