Search
Close this search box.

هيئة الأسرى: الأسير زكريا الزبيدي يساند الأسرى المضربين من داخل عزله في زنازين ريمون

هيئة الأسرى: الأسير القائد زكريا الزبيدي يساند الأسرى المضربين من داخل عزله في زنازين ريمون

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين صباح اليوم السبت، أن الأسير القائد زكريا الزبيدي خاض إضراباً مفتوحاً عن الطعام لمدة خمسة أيام، تضامناً ومساندةً للأسرى الإداريين، الذين يدخلون اليوم اضرابهم لليوم (14)، احتجاجا على اعتقالهم الإداري.
وأوضحت الهيئة أنها تلقت رسالة من ذوي الأسير القائد زكريا، نقلت من عزله ومن زنزانته في سجن ريمون، موجهة للهيئة أبلغنا فيها عن هذه الخطوة النضالية، وعن متابعته لعدد من قضايا اخوانه ورفاقه الأسرى، الذين يحاول أن يكون سنداً لهم، علماً انه يمر بوضع اعتقالي عنصري حاقد، وتمارس بحقه كل اشكال الحقد والتنكيل، وذلك من أكثر من عام، وتحديداً بعد إعادة اعتقاله مع مجموعة عملية نفق الحرية والتي كان احد ابطالها الستة.
ووجهت الهيئة رسالة الحب والوفاء لهذا القائد البطل، الذي يتعالى على جراحه، ويتناسى همومه وظروفه احتجازه الصعبة والمعقدة، ويبحث عن اي فرصة او مساحة يتمكن من خلالها خدمة اسرانا ومناضلينا.
يذكر أن الأسير زكريا الزبيدي أحد كوادر هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ومن قادة حركة فتح وعضو مجلسها الثوري، ومن عائله مضحية ومناضلة، قدمت وتقدم الشهداء والأسرى والأبطال باستمرار، وتعتبر أسرته من روافد العمل الفدائي المقاوم للاحتلال.

آخر الأخبار

أحدث البرامج