Search
Close this search box.

“هيئة الأسرى” تهنئ الإعلام الرسمي بفوز تلفزيون فلسطين في مسابقات اتحاد إذاعات الدول العربية

87DFCD96-9E95-44CF-82BE-72F25C62EE25

هنأت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الجمعة، الإعلام الرسمي الفلسطيني، بفوزه في مسابقات اتحاد إذاعات الدول العربية التي أقيمت في العاصمة التونسية تونس، وذلك في الدورة الثالثة والعشرين للاتحاد.

وثمنت الهيئة، في بيان لها، هذا الإنجاز العظيم للإعلام الرسمي، حيث فاز تلفزيون فلسطين بالجائزة الأولى في المسابقة عن صنف التقرير الإخباري، والذي كان حول الأسير المحرر البطل كريم يونس بعد قضائه 40 عاما خلف القضبان، في حين فاز فيلم “سامي” بالجائزة الثانية في صنف البرامج والأفلام الوثائقية الخاصة بالقضية الفلسطينية، والذي تناول قضية الشهيد الأسير سامي أبو دياك، الذي استشهد داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت هيئة شؤون الأسرى والمحررين أن الجائزتين تناولتا قضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وهذا يدل على المسؤولية والالتزام الوطني للإعلام الرسمي تجاه قضية أبطالنا ومناضلينا.

وتوجهت بالشكر الجزيل للمشرف العام على الإعلام الرسمي، الوزير أحمد عساف، ولكافة العاملين في الإعلام الرسمي، خاصة كادر وموظفي تلفزيون فلسطين، على هذا الإنجاز المشرف، متمنية لهم مزيدا من التقدم والتطور بما يخدم قضيتنا وشعبنا، ومثمنة الجهود اليومية والحضور الدائم في دعم ومساندة قضية أسرانا والفعاليات الداعمة لهم.

 يذكر أن مدير عام الأخبار في تلفزيون فلسطين محمد البرغوثي تسلم الجوائز، كما حصل القطاع الإعلامي الفلسطيني الخاص على عدد من جوائز المهرجان.

آخر الأخبار

أحدث البرامج