Search
Close this search box.

ودعت العالم برسالة أخيرة.. قبل أن يحرقها زوجها أمام طفلها

هيفاء-أبو-هاني

في جريمة هزت الشارع الأردني، لقيت إمرأة تبلغ من العمر 28 عامًا، وهي أم لثلاثة أطفال، مصرعها في إحدى المستشفيات الحكومية بالعاصمة الأردنية عمان، بعد أسبوع من جريمة حرقها متأثرة بجروح بالغة الخطروة.

وفي التفاصيل، نشرت وسائل إعلام أردنية، مقابلات مع والد ووالدة الضحية أشارا فيها إلى روايتها الأخيرة لهما حين استيقظت من غيبوبتها في المشفى وقبل انتكاستها مجددا ووفاتها.

وحسب الرواية فإن الجاني سكب الوقود على زوجته قبل نحو أسبوع، بعد خلاف بينهما، على خلفية تعاطيه المخدرات، إذ كانت الضحية، هيفاء أبو هاني، تعاني من التعنيف الشديد من زوجها، قبل أن يقرر إحراقها، فسكب عليها مادة الكاز وأضرم النار في جسدها حية.

وبحسب مصادر أمنية، تم ضبط الزوج وإحالته للقضاء في حينه، وقرر المدعي العام توقيفه على ذمة القضية.

وذكرت قناة رؤيا أن “تحقيقات أجراها مدعي عام الجنايات الكبرى، بقضية حارق زوجته التي أثارت تفاصيلها الرأي العام، كشفت عن تعديل وصف التهمة للزوج الموقوف على ذمة القضية، والمسندة إليه قبل وفاة زوجته تهمة الشروع بالقتل العمد إلى القتل العمد بعد إعلان الوفاة”.

رسالتها الأخيرة.

نشرت الراحلة عبر حسابها على فيسبوك قبل وفاتها بساعات منشور كتبت فيه: ” حسبي الله ونعم الوكيل فكرت راح يغير حياتي بس هسه مسح كل حياتي”.

غضب يعم وسائل التواصل الاجتماعي

تصدر وسم #هيفاءأبوهاني منصات التواصل الاجتماعي بعد الجريمة الوحشية التي تعرض لها الضحية، والتي أشعلت والرأي العام، مشددين أنها ليست الحادثة الأولى في الأردن أو في البلدان العربية، مطالبين السلطات بإلحاق أقصى العقوبة بحق الزوج.

آخر الأخبار

أحدث البرامج