حملة اعتقالات واسعة بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، مواطنين من مخيم نور شمس، شرق طولكرم.

وذكرت مصادر محلية للوكالة الرسمية، أن قوات الاحتلال اعتقلت عبد الرحمن فتحي قرعاوي، وقتادة محمد عسس، بعد أن داهمت منزليهما في المخيم.

ومن نابلس اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مواطنا من مدينة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية للوكالة الرسمية”، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء من مدينة نابلس، واعتقلت المواطن محمود الطقطوق.

واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية للوكالة الرسمية، بأن قوات الاحتلال داهمت قرية خرسا جنوب غرب الخليل واعتقلت الشاب عبد الله حسن صافي (20 عاما)، ومن واد نزار ببلدة دورا اعتقلت الشاب ليث محمود أبو زنيد، ومن بلدة اذنا اعتقلت الشاب مؤمن مصطفى أبو جحيشه (18 عاما)، بعد أن داهمت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

وأضافت أن قوات الاحتلال نصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات سعير ودورا وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية.

واعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، أسيرا محررا من بلدة برقين، غرب جنين.

وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور للوكالة الرسمية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر سلطان علي عنتير، أثناء مروره على حاجز عسكري، قرب بلدة يعبد.

واعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، ثلاثة مواطنين، بينهم طفل من محافظة بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية للوكالة الرسمية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت نضال جبر الحسنات (25 عاما)، من مخيم الدهيشة جنوبا، وأكرم ملش (19 عاما)، وسيف درويش (13 عاما)، من مخيم عايدة، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مواجهات اندلعت في مخيم الدهيشة، أطلقت قوات الاحتلال خلالها قنابل الغاز والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

اترك رد