Search
Close this search box.

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من رام الله والخليل ويشن حملة تفتيش واسعة لبلدات وقرى في جنين

صورة-أرشيفية-للاعتقالات.jpg-d84a7d09-5766-421c-a7e3-71ad94c72abb

شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واقتحامات واسعة في عدة مناطق بالضفة الغربية اليوم الجمعة

في الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الجمعة، ثلاثة مواطنين وهم، المواطن أمير عمران ربحي برقان من منطقة سنجر بالمدينة، وسائد جبرين محمود مر من بلدة يطا جنوب الخليل، وعبد الله عيسى أبو هاشم  من بيت أمر شمالا، بعد أن فتشت منازلهم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل منها: حارة الشيخ وأبو كتيلة، وسنجر، ونمرة، وفتشت عدة منازل عرف من أصحابها: أحمد محفوظ، ورافع غيث، وعبد المجيد عمرو.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين، وهم الأسير المحرر الشيخ صلاح الخواجا من نعلين غرب رام الله، بعد أن فتشت منزله واستولت على مركبته الخاصة، وهو والد الشهيد معتز الذي ارتقى في التاسع من آذار/ مارس الماضي برصاص شرطة الاحتلال، وما زالت سلطات الاحتلال تحتجز جثمانه.

كما اعتقلت الشابين يوسف سائد هيجر، وعزام واصل عزام من بلدة سلواد شرق المحافظة، فيما اعتقلت قوة خاصة إسرائيلية شاباً – لم تعرف هويته بعد- من أمام مسجد سردا شمالاً

وفي جنين، شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة الليلة الماضية لبلدات وقرى عدة في المحافظة

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يعبد، وقرى: رمانة، وتعنك، وزبوبا، وعانين

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها العسكري في محيط يعبد، وعرابة، وجبع، وعجة، وكفيرت، وعلى شارع جنين – نابلس، ونصبت عدة حواجز عسكرية.

وفي السياق ذاته، اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم، موقع مستوطنة ‘ترسلة’ المخلاة جنوب جنين، تحت حماية قوات الاحتلال، وأدوا طقوسا تلمودية، ومارسوا أعمال عربدة في المنطقة، فيما اعتلى قناصة الاحتلال أسطح المنازل المحاذية للموقع  بالقرب من بلدة جبع.

آخر الأخبار

أحدث البرامج