جيش الاحتلال يعتقل 16 مواطنا بينهم ثلاثة أطفال من عدة مناطق بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية، 16 مواطناً بينهم ثلاثة أطفال من عدة مناطق بالضفة.

وذكرت مصادر أمنية، أن الاحتلال اعتقل الشقيقين تامر ومؤمن حسام أبو عيشة (15، 17 عاماً)، والطفل محمد نضال فتحي أبو عيشة (15 عاماً) بعد مداهمة منازلهم في جبل أبو رمان بمدينة الخليل.

وفي مدينة رام الله، اعتقل الاحتلال الشاب محمد ناجي القطري (23 عاماً) من مخيم الأمعري، والأسيرين المحررين عبد الله تيسير العاروري، وعادل محمد خصيب من قرية عارورة، والشاب عبد الله سامي شبانة (27 عاماً) من بلدة سنجل.

أما في بيت لحم، اعتقل جنود الاحتلال أربعة مواطنين وهم: خضر عندي عجاجية (19عاما) من مدينة بيت ساحور، وأمجد اسماعيل زعول (57عاما) من قرية حوسان غربا، ومحمد رأفت ديرية (16 عاما)، وصقر محمد طقاطقة (16عاما) من بلدة بيت فجار جنوبا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي مدينة القدس، اعتقل جيش الاحتلال الشاب باسل محمد أبو زياد، عقب دهم وتفتيش منزله، جنوب شرق المدينة، كما اعتقلت الشاب زيد زكريا عليان، عقب دهم منزله وتفتيشه من بلدة عناتا شمال شرق القدس.

كما اعتقل الاحتلال الأسير المحرر عبد الجبار محمد جرار، عقب مداهمة منزله في حي المراح وعبثت بمحتوياته، علماً بأنه أسير محرر أمضى ما يزيد عن 13 عاماً في سجون الاحتلال، فيما اعتقل المواطن محمد مشايخ، بعد مداهمة منزله في مخيم عسكر شرق مدينة نابلس، والشاب سعيد عبد الحميد شتيوي (22 عاما) بعد اقتحام منزله بقرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

اترك رد