Search
Close this search box.

بتوجيهات من الرئيس: الأوقاف تطلق حملة لإغاثة متضرري الفيضانات في باكستان

فيضانات باكستان

أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ حاتم البكري، اليوم الاثنين، عن إطلاق حملة لإغاثة متضرري الفيضانات في باكستان، تحت شعار (وفاء لباكستان … القدس معكم).

وأوضح البكري، في تصريح صحفي، أن الوزارة باشرت بتوجيهات من الرئيس محمود عباس تنفيذ حملة لإغاثة منكوبي الفيضانات في دولة باكستان، ستبدأ من اليوم الاثنين وحتى السبت 10/9/2022)، من خلال جمع التبرعات في المساجد بعد صلاة يوم الجمعة،  أو من خلال التبرع لرقم حساب خاص بالحملة هو (حملة أغيثوهم/ بنك فلسطين- رقم الحساب 602879).

ووجه البكري نداءً لكل أبناء شعبنا للمشاركة في هذه الحملة، وفق إمكانياتهم لمساندة إخواننا في باكستان، في ظل الأوضاع الكارثية التي يعانون منها نتيجة الفيضانات.

وكانت الرئاسة الفلسطينية، أعلنت عن القيام بحملة تبرعات شعبية لضحايا فيضانات باكستان، وذلك من خلال وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، دعما للشعب الباكستاني في هذه المحنة الكبيرة والتي ذهب ضحيتها أعداد كبيرة من القتلى والمصابين والمشردين في كل المقاطعات الباكستانية.

وأشارت الرئاسة، إلى أن الرئيس عباس أصدر تعليماته بإرسال بعثة طبية فلسطينية مشكلة من وزارة الصحة والهلال الأحمر الفلسطيني والدفاع المدني، لتقديم كل المساعدة الممكنة للجرحى والمتضررين، والمساهمة في إنقاذهم وتقديم العلاج اللازم لهم.

آخر الأخبار

أحدث البرامج