Search
Close this search box.

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة وغزة

a0ecb32211699fd1d04acafc17c089af-750x430

اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، 9 مواطنين من محافظات عدة في الضفة.

 من محافظة الخليل . اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين بينهم فتيان

وأفادت مصادر أمنية للوكالة الرسمية، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة دورا جنوب الخليل واعتقلت المواطن نادي خليل الرجوب، وسلمت والده بلاغا لمقابلة مخابراتها، كما اعتقلت المواطن خليل زياد الزعاقيق، من بلدة بيت أمر على حاجز “الكونتينر” العسكري.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت الفتيين محمود محمد جوابرة (17عاما)، ومعن نايف البدوي (17عاما)، عقب تفتيش منزلي ذويهما والعبث بمحتو

 ومن بلدتي قباطية وصير، جنوب جنين اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، شابين.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أنس أبو الرب من قباطية، وأدهم ارشيد من صير، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وعبثت بمحتوياتهما.

وكثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري في محيط قرى وبلدات: مركة، والزبابدة وميثلون.

ومن محافظة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين

وأفادت مصادر أمنية للوكالة الرسمية،بأن قوة احتلالية اقتحمت قرية عقربا وأغلقت مدخلها، وسط إطلاق نار كثيف، واعتقلت المواطنين: حمادة باسم عامر أبو سارة، وفؤاد زياد سعيد.

وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت الليلة الماضية المواطن فاروق صبيح حمايل خلال مروره من شارع حوارة جنوب نابلس، وهو من سكان بلدة بيتا.

و من ضاحية اكتابا شرق مدينة طولكرم. اعتقلت قوات الاحتلال حازم سلطان علارية، وأحمد سمير قندس، ومحمد نهاد ملحم، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

ومن غزة، اعتقلت قوات الاحتلال المتمركزة خلف الشريط الحدودي شرق خان يونس ثلاثة مواطنين لدى اقترابهم من السياج الفاصل ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

آخر الأخبار

أحدث البرامج