Search
Close this search box.

“الشبيبة الفتحاوية” تستضيف اجتماعا لقيادة الشبيبة الاشتراكية الدولية

استضافت حركة الشبيبة الفتحاوية، الذراع الطلابي والشبابي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، اليوم السبت، في مدينة رام الله اجتماعا لقيادة الشبيبة الاشتراكية الدولية، والذي يستمر لأربعة أيام، في ظل تولي فلسطين نائب رئيس الشبيبة الاشتراكية الدولية.

وأعرب رئيس المجلس الوطني روحي فتوح عن سعادته بالمشاركة في افتتاح اجتماع رئاسة شبيبة الاشتراكية الدولية في فلسطين بدعوة وترتيب من الشبيبة الفتحاوية، موجها الشكر لقيادة الشبيبة الفتحاوية على جهودهم الجبارة لإعلاء كلمة فلسطين والحق الفلسطيني وحراكها الدائم في مقارعة الاحتلال الإسرائيلي في كل الميادين الطلابية والسياسية والشعبية.

كما وأعرب عن سعادته بالدعم والمناصرة لقضيتنا العادلة من قبل كوادر شبيبة الاشتراكية الدولية من جميع أنحاء العالم، وإصرارهم على المجيء وعقد الاجتماع في فلسطين رغم مضايقات الاحتلال ورفضه دخول عدد كبير من رئاسة الشبيبة الاشتراكية الدولية الذين شاركوا عبر الفيديو كونفرنس.

وثمن فتوح مبادرات رئيس شبيبة الاشتراكية الدولية خيسوس تابيا والأمين العام برونو غونسالفيس في ترجمة هذا التأييد إلى أفعال، من خلال برامج وحراك دولي موسّع وتركيزهم على قضية فلسطين في مؤتمرهم القادم في بنما.

بدوره، قال سكرتير عام حركة الشبيبة الفتحاوية وعضو المجلس الثوري لحركة “فتح” حسن فرج، إن عقد الاجتماع في فلسطين يمثل مؤشراً بأن شبيبة حركة “فتح” وفلسطين هي فاعل مهم وأساسي في الشبيبة الاشتراكية الدولية، ومؤثر بشكل كبير في سياستها.

آخر الأخبار

أحدث البرامج