Search
Close this search box.

جنين: استشهاد شاب من برقين

Copy of استشهد في يوم عــقــد قــرانــه ... الشهيد أحمد سيف (1)

استشهد الشاب أحمد محمد لطفي مساد (20 عاما) من بلدة برقين، واصيب ثلاثة آخرون، خلال اقتحام قوات الاحتلال فجر اليوم، مدينة جنين ومخيمها.

وقال شقيق الشهيد لمراسلنا، إن الشاب مساد أسير محرر استشهد متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأس والرقبة والبطن والصدر خلال اقتحام الاحتلال مخيم جنين، وأصيب ثلاثة آخرين بجروح متوسطة في القدم واليد والحوض.

وسيتم تشييع جثمان الشهيد الساعة الحادية عشرة من أمام مستشفى جنين الحكومي، إلى مسقط رأسه برقين، حيث سيوارى الثرى في مقبرة البلدة.

واقتحمت وحدات خاصة بمركبات تحمل لوحات تسجيل فلسطينية مخيم جنين لكن الشبان اكتشفوا السيارات ودارت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات “المستعربين” المقتحمة وقوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص الحي، ما أدى إلى استشهاد الشاب مساد، وإصابة ثلاثة آخرين.

واعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت من مخيم جنين، كلا من: عاصم جمال أبو الهيجا، ويزن مرعي، ونضال أمين خازم، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على والدة المعتقل أبو الهيجا.

كما اقتحمت قوات الاحتلال، بلدة قباطية جنوب جنين، وداهمت عددا من منازل المواطنين، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها واعتقلت ثلاثة مواطنين هم: ياسر أبو الرب، والأسيران المحرران علاء حنايشة، وعلي أبو الرب.

وأعلنت حركة فتح الاضراب العام والشامل حدادا اليوم، على روح الشهيد مساد في كافة مناحي الحياة.

آخر الأخبار

أحدث البرامج