Search
Close this search box.

افتتاح معرض “الوفاء للشهداء والأسرى” في قاعة محافظة جنين

2222.jfif-57a06000-2f7f-4273-a134-269c9a689d95

افتتح محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الثلاثاء، معرض صور “الوفاء للشهداء والأسرى” للفنانتين التشكيليتين سندس فياض، من جنين، وفاطمة الخصيب من رام الله، الذي نظمته اللجنة الشعبية في محافظة جنين وحركة فتح /إقليم جنين في قاعة الشهيد قدورة موسى بدار المحافظة.

وحضر الافتتاح ممثلين عن المؤسسات الرسمية المدنية ونائب قائد منطقة جنين المقدم محمد بزور، ومدير عام أسر الشهداء مسعد العمار، وممثلين عن الأجهزة الأمنية وعدد من ذوي الشهداء والأسرى.

ونقل المحافظ تحيات الرئيس أبو مازن لأهالي الشهداء والأسرى الذين ضحوا بحياتهم فداء لفلسطين وحريتها، مؤكدا أن قضيتهم هي قضية شعبنا وقيادتنا التي تضع على سلم أولوياتها حريتهم وكرامتهم.

كما تطرق الرجوب إلى المؤامرات التي تحاك لإضعاف التحرك الدولي الذي يقوده الرئيس أبو مازن لفضح ممارسات الاحتلال من قتل واعتقال وتدمير ولكسب الدعم والتأييد للحقوق شعبنا في الحرية والاستقلال.

وتم تكريم الفنانتين إضافة إلى تسليمهما لوحات فنية لعدد من أسر الشهداء المحتجزة جثامينهم وعددهم 15، وصور لأسرى نفق الحرية.

وشمل المعرض عدة زوايا للأسير كريم يونس، وفؤاد الشوبكي، والطفل أحمد مناصرة، وصور للشهداء المحتجزة جثامينهم من المحافظة، وللشهيدة شيرين أبو عاقلة، ولوحات فنية تجسد مقاومة ومعاناة شعبنا الفلسطيني.

وأكدت الفنانتان فياض والخصيب لـ “وفا”، أن رسالتهما من هذا المعرض هو التأكيد على تمسك شعبنا بخيار المقاومة السلمية والتمسك بملف الأسرى والشهداء، وأن يكون دوما مشروعنا الوطني حاضر في كافة المحافل المحلية والدولية.

آخر الأخبار

أحدث البرامج