رحب نائب رئيس دولة فلسطين حسين الشيخ، بالمساعي الأوروبية الرامية إلى الإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية التي تحتجزها حكومة الاحتلال الإسرائيلي.
وثمن الشيخ، في تصريح له، اليوم الأربعاء، الجهود المبذولة لإنهاء هذا الملف، في ظل الأزمة المالية والاقتصادية الخانقة التي تواجهها دولة فلسطين.
وأكد أن الإفراج عن هذه الأموال ضرورة ملحّة لتخفيف الأعباء عن مؤسساتنا الوطنية، وتمكينها من الاستمرار في تقديم الخدمات الأساسية لشعبنا، وتعزيز صمود المواطنين في مواجهة التحديات الراهنة.



