Search
Close this search box.

إيقاد شعلة الانطلاقة الـ58 للثورة الفلسطينية المعاصرة في أريحا

أريحا

أوقدت جماهير شعبنا في محافظة أريحا، مساء اليوم السبت، شعلة الانطلاقة الـ58 للثورة الفلسطينية المعاصرة.

وشارك مئات المواطنين في مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة بمشاركة شعبية ورسمية، وصولا إلى الدوار الرئيسي وسط المدينة، كما جرى تنظيم ستعراض عسكري نفذته الأجهزة الأمنية.

ونقل عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” عباس زكي تحيات الرئيس محمود عباس واعضاء اللحنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح للحضور مؤكدا تمسك القيادة الفلسطينية بالثوابت الفلسطينية واستمرار مسيرة الكفاح والنضال.

وقال: إن الحركة تواجه اليوم تحديات ومخاطر بإرادة وتصميم وعزيمة لا تلين في ظل حكومة احتلال يمينية متطرفة، موجها تحية لخط الدفاع والصامدين في الأغوار الفلسطينية وفي كل المواقع وإلى شهداء الشعب الفلسطيني.

بدوره، جدد محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل العهد والقسم على مواصلة التمسك بالثوابت الفلسطينية، مؤكدا أن العهد هو العهد والقسم هو القسم الذي من أجله قدمت الثورة الفلسطينية آلاف الشهداء والجرحى والأسرى، وسيمضي عليه شعبنا خلف قيادة الرئيس محمود عباس الحكيمة حتى إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف

واكد أن حركة “فتح” عصية على كل المؤامرات وستبقى البوصلة فلسطين والمشروع الوطني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته، أكد نائب أمين سر حركة “فتح” إقليم أريحا والأغوار مثقال حبيب، أن الحركة استطاعت أن تبقى شامخة في وجه الطغيان، وهي قادرة على أن تحمل الحلم بالنصر والتحرير وتجعله واقعا يعيشه أبناء شعبنا على ترابهم الوطني التاريخي.

وقال: إن حركة “فتح” ستبقى حامية المشروع الوطني الفلسطيني، وحارسة الحلم والأمل، وستظل كما كانت دائما.

آخر الأخبار

أحدث البرامج