Search
Close this search box.

الرئيس يتبادل التهنئة مع زعماء الدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الرئيس

تبادل الرئيس  محمود عباس، برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

حيث جرى اتصال هاتفي، بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس، والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تبادلا خلاله التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب ملك البحرين عن أمنياته بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على شعبنا الفلسطيني وقد تحققت أمنياته بإقامة دولته المستقلة.

بدوره، هنأ سيادة الرئيس محمود عباس ملك البحرين بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا للمملكة مزيدا من التقدم والازدهار.

الرئيس محمود عباس يتبادل التهاني بعيد الأضحى مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني

وجرى اتصال هاتفي، بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تبادلا خلاله التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب أمير قطر عن أمنياته بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على شعبنا الفلسطيني وقد تحققت أمنياته بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

بدوره، هنأ سيادة الرئيس محمود عباس أمير قطر بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا لقطر وشعبها الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

الرئيس محمود عباس يتبادل التهاني بعيد الأضحى مع الرئيس التونسي قيس سعيّد

وجرى اتصال هاتفي، اليوم الجمعة، بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس، والرئيس التونسي قيس سعيّد، تبادلا خلاله التهاني لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتقدم الرئيس محمود عباس لأخيه فخامة الرئيس سعيّد ببالغ الشكر والتقدير لمواقف الدعم التي تقدمها تونس لنصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأعرب فخامة الرئيس سعيّد عن أمنياته بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة وقد تحققت أماني وتطلعات الشعب الفلسطيني ونال حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال.

بدوره، هنأ سيادة الرئيس محمود عباس أخيه الرئيس سعيّد بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا لتونس وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار.

الرئيس محمود عباس يتبادل التهاني بعيد الأضحى مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

وجرى اتصال هاتفي، اليوم الجمعة، بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تبادلا خلاله التهاني لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

كما جرى، خلال الاتصال، بحث آخر التطورات في فلسطين، والتأكيد على دعم القضية الفلسطينية.

وأعرب الرئيس التركي عن أمنياته بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة وقد تحققت أماني وتطلعات شعبنا بالحرية وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

بدوره، هنأ سيادته نظيره التركي بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا لبلده مزيدا من التطور والازدهار.

الرئيس محمود عباس يتبادل التهاني بعيد الأضحى مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون

وجرى اتصال هاتفي، اليوم الجمعة، بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس، والرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، تبادلا خلاله التهاني لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتقدم الرئيس محمود عباس لأخيه فخامة الرئيس تبون ببالغ الشكر والتقدير لمواقف الدعم التي تقدمها الجزائر لنصرة القضية الفلسطينية على الساحة الدولية، وفي المحافل الدولية كافة، ولحرص الجزائر وجهودها من أجل وحدة الصف الفلسطيني.

بدوره، أعرب فخامة الرئيس تبون عن أمنياته بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة وقد تحققت أماني وتطلعات الشعب الفلسطيني وحقوقه في الحرية والاستقلال.

بدوره، هنأ سيادة الرئيس أخيه الرئيس تبون بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا للجزائر وشعبها الشقيق مزيدا من التطور والازدهار.

آخر الأخبار

أحدث البرامج