وزير الداخلية يزور محافظة أريحا ويتفقد عدداً من مؤسساتها

May be an image of 5 people and people sitting

زار وزير الداخلية زياد هب الريح، اليوم الثلاثاء، محافظة أريحا والأغوار، والتقى بالمحافظ جهاد أبو العسل، بحضور رئيس سلطة الاراضي علاء التميمي وقائد المنطقة ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة.
أكد الوزير هب الريح  أهمية محافظة أريحا والأغوار بإعتبارها سلة غذائية لكافة المحافظات مشدداً على ضرورة التماسك والعمل المشترك، كما وبحث خلال اللقاء موضوعات تتصل بتطوير منظومة الخدمات الحكومية والإجراءات التي من شأنها تعزيز السلم الأهلي، وتطرق الوزير الى ظاهرة الفلتان الأمني والتعديات مؤكداً ضرورة التصدي لها وفق النظام والقانون وتحويل المخالفين إلى القضاء.
وإشتملت جولة اللواء هب الريح على زيارة عدد من المؤسسات في المحافظة، حيث زار مديرية داخلية أريحا، وإطلع فيها على سير العمل مؤكداً على ضرورة الالتزام في العمل، وتقديم الخدمات للمواطنين بسهولة ويُسر، حيث أن إنجاز المعاملات بسرعة يساهم في رفع مستوى رضا الجمهور.
كما تفقد الوزير سجن اريحا ومركز التوقيف للتأكد من صحة الاجراءات المتبعة والإطلاع على أوضاع النزلاء وظروفهم الحياتية مؤكداً ضرورة التعامل معهم وفق القانون.
من جهة اخرى زار هب الريح المشروع الانشائي العربي حيث أكد على اهمية دور المشروع التنموي في سياق التعاون والجهد المشترك مع وزارة الزراعة وسلطة الأراضي من اجل ضمان التطور والارتقاء.

 

اترك رد