Search
Close this search box.

حركة المقاطعةالـBDS تدعو إلى الالتزام الواسع بالإضراب الشامل

WhatsApp Image 2022-09-19 at 5.31.45 PM

وجهت اللجنة الوطنية الفلسطينية لمقاطعة اسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها أبناء شعبنا في القدس المحتلّة على الالتزام الواسع بالإضراب الشامل والمشاركة الفاعلة في كافة الوقفات الاحتجاجية التي أعلنت عنها لجان أولياء الأمور والقوى الوطنية والإسلامية في القدس.

وأكدت اللجنة الوطنية للمقاطعة على ضرورة انخراط الكل الفلسطيني في مقاومة محاولات الاحتلال الحثيثة لتشويه المنهاج الفلسطيني في مدارس القدس المحتلّة بهدف “أسرلة” مدارسنا واستعمار عقول أبنائنا وبناتنا برواية استعمارية زائفة لتطبيع وجود نظام الاستعمار-الاستيطاني والاحتلال والأبارتهايد الإسرائيلي. لا شرعية لنظام استعماري غير شرعي، ولا شرعية لروايته الزائفة التي تحاول بشكل محموم ويائس طمس هويتنا الثقافية والحضارية ونفي جذور شعبنا العربي الفلسطيني الممتدة في عمق هذه الأرض منذ قرون.

وطالبت اللجنة الوطنية أبناء شعبنا عامةً والمقدسيين خاصةً لتصعيد مقاومة التطبيع بأشكاله والتطهير العرقي الممنهج والانتهاكات العنصرية العنيفة لحقوقنا ومقدّساتنا الإسلامية والمسيحية. إن مقاومة التطبيع أصبحت ضرورةً نضاليةً ملحّة، لحماية قضيتنا وحقوق شعبنا، كل شعبنا في الوطن والشتات، غير القابلة للتصرف.

على صعيد آخر دعت اللجنة الوطنية للمشاركة بعاصفة التغريدات في اليوم العالمي للتحرك من أجل الضغط على الأمم المتحدة للتحقيق في جريمة الأبارتهايد الإسرائيلي،في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القدس المحتلة، وذلك بالتزامن مع انعقاد جلسات الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

آخر الأخبار

أحدث البرامج