Search
Close this search box.

مؤسسة محمود عباس تطلق غدا حملتها الخيرية لهذا العام من جنين

-plda1gdnjqduxa1640bobxntsl3i3ew8qss0dinh28

راديو حياة – للمرة الثانية على التوالي مؤسسة محمود عباس تتكفل بدفع الأقساط

تطلق مؤسسة محمود عباس غدا الثلاثاء حملتها الخيرية لهذا العام الخاصة بشهر رمضان المبارك من محافظة جنين.

وفي هذا السياق، تستعد المؤسسة لتسيير قافلة من المساعدات التموينية تصل غدا لأهلنا في جنين ومخيمها تعزيزا ودعما لصمودهم في مواجهة الحصار الذي تفرضه آلة الاحتلال الهمجية.

ويأتي هذا الدعم ضمن سلسلة برامج وأنشطة المؤسسة الاجتماعية التي تنفذ في مواسم عديدة وفي مجالات مختلفة أبرزها شهر رمضان الذي تقدم خلاله المؤسسة، وعلى مدار سنوات، الطرود الغذائية وكسوة العيد والإفطارات الخيرية التي تهدف إلى إسناد ودعم الأسر المتعففة في الوطن، ضمن الإمكانيات المتاحة والمتوفرة لدى المؤسسة.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة محمود عباس هي جمعية خيرية غير ربحية مسجّلة في فلسطين ولبنان، تأسست عام 2011 وتعمل على مساعدة اللاجئين من أبناء شعبنا في الوطن والشتات، خاصة مخيمات لبنان، نظرا للأوضاع الصعبة التي يعيشونها هناك.

ومن أهم برامج المؤسسة، “برنامج الطالب” الذي يقدّم منحًا تعليمية للآلاف من الطلبة الفلسطينيين اللاجئين في مخيمات لبنان، و”برنامج التكافل الأسري” الذي يقدّم مساعدات مالية شهرية لمئات العائلات الفلسطينية هناك، و”برنامج فلسطين” الذي يقدّم خدمات تعليمية وصحية واجتماعية وإغاثية مختلفة للأسر المستورة داخل الوطن، وينفذ مشاريع مختلفة خاصة في المناطق المهددة وفي القدس وغزة.

آخر الأخبار

أحدث البرامج