البطل يفرض شروط التحقيق على محققيه .. أيهم كممجي

في الأيام الأولى بعد اعتقال الأبطال الستة منفذي بطولة نفق الحرية، لم تكن قد بدأت المحاكمات بعد، وكانت رسائل الأبطال ترد إلى الشعب الفلسطيني فقط عبر محاميهم وكان التحقيق مستمرا مع الأسرى لدى مخابرات الاحتلال.
في اليوم العشرين من شهر نفق الحرية أيلول من العام 2021 تمكن محامي هيئة الأسرى منذر أبو أحمد من الاتصال بالبطل أيهم كممجي، وكشف في حينه تفاصيل حصرية مذهلة لتلفزيون فلسطين حول ظروف التحقيق مع كممجي.
خلال الاتصال الذي أجراه المحامي مع أيهم قبيل جولة تحقيق جديدة أظهرت التفاصيل جرأة مذهلة لأيهم في مواجهة محققي ضباط الاحتلال، حيث يقول محامي هيئة الأسرى نقلا عن أيهم إن ضابط الاحتلال الذي اعتقله قال له: ” أنت بطل ابن بطل وأنت شجاع ابن شجاع والي عملتو فينا مش قليل .. فردّ عليه أيهم: هذه شهادة من عدو ولا أفتخر بها”.
وفي واحدة من جولات التحقيق قال أيهم للمحقق ضابط الاحتلال “أنا إنسان محترم من دار أبوي ما تزاود عليّ ووفر لي المطلوب لحياة كريمة في المعتقل قبل بدء التحقيق”
الوثيقة الصوتية التالية وثقتها منصات تلفزيون فلسطين الرقمية وفيها يروي المحامي منذر أبو أحمد التفاصيل المذهلة التي أشارت إلى رفض أيهم قبول شهادة عدوه

اترك رد