Search
Close this search box.

محدث بالفيديو: 13 شهيداً بقصف احتلالي لمنازل في قطاع غزة

غزة تقصف.jpg-8cedeca5-4e50-43f9-8fe1-835891a07081


استشهد 13 مواطنا بينهم أطفال ونساء، وأصيب 20 على الأقل بجروح بينهم حرجة وخطيرة، فجر اليوم، في قصف إسرائيلي على مناطق مختلفة من قطاع غزة.

واستهدف طيران الاحتلال الحربي عددا من المنازل والشقق السكنية في مدينة غزة ومدينة رفح ومدينة خان يونس، وسط القطاع وشماله.

والشهداء هم:  جهاد غنام (62 عاماً) وزوجته وفاء شديد غنام، وخليل البهتيني (44 عاماً) والطفلة هاجر البهتيني، وليلي مجدي مصطفي البهتيني، والأسير المحرر المبعد طارق عز الدين وهو من بلدة عرابة جنوب جنين وطفلاه علي، وميار، وجمال صابر محمد خصوان، ونجله يوسف، ومرفت صالح محمد خصوان، ودانية علاء عطا عدس. بينهم قادة في الجهاد وعائلاتهم وجيرانهم من النساء والاطفال

ولا زال عددا من المواطنين تحت أنقاض منازل التي تعرضت للقصف الاسرائيلي في القطاع.
وأفادت مراسلتنا أن جماهير شعبنا ستشيع جثامين الشهداء عند الساعة العاشرة صباحا وسط اضراب شامل لكافة مناحي الحياة في محافظات القطاع
.

ومن جانبها أكّدت حركة التحرير الوطنيّ الفلسطينيّ “فتح”، أنّ المجزرة النكراء التي ارتكبها الاحتلال، فجر اليوم، في قطاع غزّة، لن تجعل شعبنا إلا أكثر تمسّكًا بحقوقه الوطنيّة المشروعة، وإصرارا على دحر هذا الاحتلال المجرم.

وأضافت حركة “فتح”، في بيان صادر عن مفوضيّة الإعلام والثقافة والتعبئة الفكريّة، اليوم الثلاثاء، أنّ حكومة الاحتلال التي لم تجد إلا الإرهاب وسيلةً لتدارك أزماتها الداخليّة؛ تتحمّل المسؤوليّة الكاملة عن هذه الجريمة النكراء.

وأكدت أن شعبنا سيبقى صامدا على أرض وطنه متمسكا بحقوقه الوطنية ومدافعا عنها مهما كانت التضحيات.

ودعت حركة “فتح” المجتمع الدولي إلى التدخُّل الفوريّ لمحاكمة هذا الاحتلال على كل جرائمه التي ارتكبها بحق شعبنا.

آخر الأخبار

أحدث البرامج