Search
Close this search box.

هيئة الأسرى: الأسير محمد العارضة يعلق إضرابه المفتوح عن الطعام

NAZARETH, ISRAEL - SEPTEMBER 11: Palestinian escapee Mohammed Ardah, one of the six escapees who escaped from a from a high-security Israeli Gilboa prison, is surrounded by Israeli police officers during his trial at the magistrates' court in the northern Israeli city of Nazareth, on September 11, 2021, following his recapture. (Photo by Mostafa Alkharouf/Anadolu Agency via Getty Images)

أكد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين، كريم عجوة، صباح اليوم الأحد، أن الأسير محمد العارضة من عرابة في جنين، وهو أحد أبطال عملية نفق الحرية في سجن جلبوع، علق إضرابه المفتوح عن الطعام والماء والذي إستمر لمدة ٤ أيام.

 وأوضح عجوة أن الأسير العارضة المحتجز حاليًا في زنازين الاحتلال، علق إضرابه لإعطاء فرصة لإدارة السجون للرد على مطالبه والاستجابة لها، والمتعلقة بتحسين ظروفه الحياتيه، وإنهاء العقوبات التي كانت قد فرضت عليه وتجددت بعد جلسة المحكمة الماضية.

ونقل العارضة للمحامي عجوة أنه ما زال معاقبًا بالمنع من الزيارات، والكنتينا، والكهربائيات، والغرامات المالية، والعزل، ويعيش ظروفًا حياتية سيئة، بالإضافة للبرودة الشديده في الزنزانة التي يعزل فيها.

يذكر أنه وفقًا لقرار محكمة الاحتلال العسكرية، وإدارة السجون فإن العقوبات المفروضة على الأسير العارضة من المفترض أن تنتهي في الـ 12 من الشهر القادم.

آخر الأخبار

أحدث البرامج