Search
Close this search box.

كأس آسيا: “الفدائي” يتعادل مع الإمارات وينعش آماله بالتأهل لدور الـ16

Palestine's players celebrate after UAE conceded an own goal during the Qatar 2023 AFC Asian Cup Group C football match between Palestine and United Arab Emirates at the Al-Janoub Stadium in Al-Wakrah, south of Doha on January 18, 2024. (Photo by Giuseppe CACACE / AFP)

تعادل منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، مع نظيره الإماراتي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها قطر.

وتقدمت الإمارات بهدف سلطان عادل (23)، وأدرك مدافع الإمارات بدر ناصر التعادل لمنتخبنا بهدف خطأ في مرماه (50)، في حين أهدر تامر صيام ركلة جزاء (39).

وعلى استاد الجنوب، وأمام نحو 42 ألف متفرج رفع غالبيتهم العلم الفلسطيني والكوفية، دخل “الفدائي” المباراة بقوة لتعويض خسارة الجولة الأولى أمام إيران بهدف مقابل أربعة.

واشرك مدرب منتخبنا التونسي مكرم دبوب عدي الدباغ مهاجم شارلروا البلجيكي أساسيا بعد أن دخل بديلا منتصف الشوط الثاني في المباراة الأولى أمام إيران، وذلك على حساب شهاب القنبر.

وبلغت الإمارات الدور نصف النهائي في النسختين السابقتين وفي كل مرة خرجت على يد المنتخب الذي توج بطلا لاحقا: ضد استراليا عام 2015 وأمام قطر عام 2019.

آخر الأخبار

أحدث البرامج