Search
Close this search box.

إصابات في اعتداء للمستعمرين والاحتلال يعتقل آخرين جنوب الخليل

رصاص الاحتلال

أصيب مواطنون، اليوم الأربعاء، بكسور ورضوض جراء اعتداء للمستعمرين، فيما اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي مواطنين آخرين، أحدهما من ذوي الاحتياجات الخاصة في مسافر يطا جنوب الخليل.

وذكرت مصادر محلية لـــ”وفا”، أن مجموعة من المستعمرين المسلحين بحماية جيش الاحتلال هاجمت منازل المواطنين في خلة الضبع بمسافر يطا، واعتدت بالضرب المبرح على عدد من الأهالي، ما أدى إلى إصابة المواطن جابر الدبابسة بكسور باليد وعدد من المواطنين برضوض، فيما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن سعود الدبابسة.

كما أصيب المواطن فريد الحمامدة برضوض جراء تعرضه للضرب المبرح والصعق بالكهرباء من قبل مستعمرين في منطقة فتح سدرة، وقد تم نقله بواسطة الإسعاف الى مستشفى أبو الحسن القاسم في يطا، وكان المواطن الحمامدة تعرض يوم أمس للتهديد بالقتل من قبل المستعمرين اذا لم يرحل عن منزله.

وفي السياق ذاته هاجم مستعمرون مسلحون يرتدون لباس قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل المواطن سمير الحمامده في قرية الفخيت، واعتدوا عليه بالضرب ما أدى الى إصابته برضوض، وقاموا بالاستيلاء على عدد من الهواتف الخلوية والأجهزة اللوحية، وكشافات للاضاءة، بعد العبث بالمنزل وتكسير محتويات.

 كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن يوسف علي إبراهيم عوض وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضافت تلك المصادر ان قوات الاحتلال داهمت قرية الطوبة وفتشت عددا من منازل المواطنين من عائلة عوض وعبثت بمحتوياتها

آخر الأخبار

أحدث البرامج