Search
Close this search box.

حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجات

حالة الطقس

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، حارا نسبيا الى حار، وجافا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا ولطيفاً في معظم المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الثلاثاء، حارا نسبيا الى حار وجافا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء، يكون الجو حارا نسبيا إلى حار وجافا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، الخميس المقبل، حارا نسبيا الى حار وجافا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

آخر الأخبار

أحدث البرامج