الوزير عساف يكرم السفير الهندي لمناسبة انتهاء مهامه

الوزير عساف خلال لقائه السفير الهندي

كرم المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، اليوم الإثنين، سفير جمهورية الهند سونيل كومار، خلال لقائهما في مقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، وذلك لمناسبة انتهاء مهامه كسفير لدى دولة فلسطين.

وأشاد الوزير عساف بالدعم الذي تقدمه جمهورية الهند، حكومة وشعبا، في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية، مشيرا إلى أهمية الدعم الذي قدمته الهند لإنشاء مطبعة وطنية، والتي تعد أمرا حيويا وضروريا للشعب الفلسطيني، وسيقدم دعما للقطاعات المختلفة، مؤكدا أهمية استمرار علاقات الصداقة بين الشعبين الهندي والفلسطيني وتعزيزها في مختلف المجالات.

وأوضح أن إنشاء المطبعة الوطنية هو المشروع الأول في فلسطين، وجارٍ إنجازه باهتمام كبير ودعم الرئيس محمود عباس، قائلا إن سيادته يتابع عن كثب سير المشروع، وينتظر الانتهاء منه في القريب العاجل بأفضل صورة.

وأكد الوزير عساف العمل لافتتاح المطبعة الوطنية في القريب العاجل.

من جهته، أشار السفير كومار إلى العلاقات التاريخية بين الشعبين الصديقين الهندي والفلسطيني، والدعم المتواصل من الحكومة الهندية للشعب الفلسطيني الصديق.

وأكد كومار أهمية مشروع المطبعة الوطنية وتعزيز آفاق الشراكة والتعاون ما بين الشعبين، لما له من أهمية في توطيد العلاقات القديمة ما بين الشعبين، مشيدا بالجهود الفلسطينية الرامية إلى تطوير كافة القطاعات وعلى رأسها الإعلام.

وشدد السفير كومار على مواصلة دعمه لفلسطين، شعبا وقضية، في كافة المناصب والمهام التي سيتولاها خلال الأيام المقبلة.

المصدر: وفا

اترك رد