Search
Close this search box.

الاحتلال يهدم منزلين في بلدة عزون شرق قلقيلية

عزون-new (1).jpeg-2f2f0cd0-eeae-4795-a9bb-54a75631e032

 هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، منزلين في بلدة عزون شرق قلقيلية.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال هدمت منزل الأسير ثائر بدوان، ويتكون من طابقين، ومنزل المواطن رشيد عناية، ومكون من طابق واحد، وتترواح مساحتهما ما بين 150-200 متر مربع، وذلك بحجة البناء دون ترخيص.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية، اقتحمت أحياء في البلدة، وداهمت أكثر من 50 منزلا وعبثت بمحتوياتها، عرف من بينها منزل كل من: مراد عدوان، ومحمد عدوان، وبهاء عدوان، وعلاء عدوان، وسميح ابو هنيه، ومهنا ابو هنية، وفاروق فارس شبيطة، وسفيان عودة، وأحمد مصطفى شبيطة، وباسم علي حسين، وعمار عمران، وجهاد عاشور سليم، ويوسف غناوي حسين، وصفوان منصور سليم، وبسيم عاصي أبو هنية، ومعين حسين، ورائد عدوان، في حين اعتقلت عدد من الشبان وأفرجت عنهم لاحقا.

وخلال اقتحام  البلدة، داهمت قوات الاحتلال عددا من المحلات التجارية، وحطمت مكوناتها، ومنها مقهى يعود للشاب محيي سليم، ومحل تجاري لصيانة الحاسوب يعود للشاب ساري سليم، كما ألحق الاحتلال أضرارا بمركبات المواطنين أمير مشعل، ومراد عدوان.

واستهدفت قوات الاحتلال شبكة كهرباء المنطقة الشرقية من البلدة، ما تسبب بقطع الكهرباء عن المواطنين، وأعلنت مدارس البلدة ورياض الأطفال تعطيل دوامها لهذا اليوم.

آخر الأخبار

أحدث البرامج