أيهم كممجي يضع الشروط لمحققي الاحتلال والضابط الذي اعتقله يعترف ببطولته

كشفَ محامي هيئة الأسرى منذر أبو أحمد تفاصيل حصرية مذهلة لتلفزيون فلسطين حول ظروف التحقيق مع البطل أيهم كممجي أحد أبطال نفق الحرية إثر اتصال أجراه معه مساء اليوم قبيل جولة تحقيق جديدة حول ظروف التحقيق مع البطل أيهم كممجي أحد أبطال نفق الحرية

المحامي منذر أبو أحمد

وأظهرت التفاصيل جرأة مذهلة لأيهم في مواجهة محققي ضباط الاحتلال 

البطل أيهم كممجي في “محكمة الناصرة”

حيث يقول محامي هيئة الأسرى نقلا عن أيهم إن ضابط الاحتلال الذي اعتقل الأسير أيهم كممجي قال له: ” أنت بطل ابن بطل وأنت شجاع ابن شجاع والي عملتو فينا مش قليل .. فردّ عليه أيهم: هذه شهادة من عدو ولا أفتخر بها”.

وفي واحدة من جولات التحقيق قال أيهم للمحقق ضابط الاحتلال “أنا إنسان محترم من دار أبوي ما تزاود عليّ ووفر لي المطلوب لحياة كريمة في المعتقل قبل بدء التحقيق”

أسباب الخروج من المخيم
ويضيف البطل أيهم كممجي لمحامي هيئة الأسرى: “انا خرجت من المخيم بسبب سماعي أثناء تجوالي في أزقته أن الاحتلال يخطط لاجتياحه لذلك قررت الحفاظ على حياة أهل المخيم إلى وجهة أخرى لم أكن قد حددتها”

مخيم جنين “أرشيف”

صحة أيهم
“صحة البطل أيهم كممجي اليوم أفضل يعاني من آلام بسيطة في الصدر والرقبة والاحتلال يحرم البطل أيهم كممجي من كميات الطعام والماء الكافية”

 

سلامات من السجن
ووجه أيهم عبر محاميه تحياته لوالده وقال إنه يتمنى اللقاء به كما حيّا أخوته وأهله وأصدقاءه وكل من التقاه وأبناء شعبنا الفلسطيني كافة والأهل في الناصرة. وقال أنا سعيد بوجودي في منطقة من أرض فلسطين وقربي من جبال الكرمل

 

اترك رد