“إل جي” تطرح تشكيلة سماعات جديدة

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن طرح سماعات 2021 LG TONE Free FP9 وFP8 الجديدة، التي تُعد أحدث طرازات LG TONE Free، وهي مثالية لأولئك الذين يتمتعون بأنماط حياة نشطة ومليئة بالطاقة.
وتتميز السماعات الجديدة بالعديد من التحسينات لزيادة ملاءمة الأذن المريحة أساساً، والصوت المتطور المضبوط من Meridian، وإلغاء الضوضاء النشط القوي وعلبة الشحن UVnano المعززة للنظافة.
مع وضع الملاءمة والراحة كأولوية في مجموعة LG TONE Free، تعاونت “إل جي” مع مختبر تقنية التصميم المريح الرائد لتحليل مئات من آذان الأشخاص، ما أدى إلى تصميم Arc مع ساق أذن أقصر بـ 4.4 ملم من الطرز السابقة لإنشاء توازن مثالي وليتناسب مع أسلوب الحياة النشط.
ونظراً لكون FP9 وFP8 حصلتا على تصنيف IPX4، يمكن ارتداء كلتا سماعتي الأذن من دون قلق أثناء جلسات التمرين الشاقة أو في المطر.
الجديد في التشكيلة هي سماعات رأس LG TONE Free من Meridian Audio الذي يحيط المستمع بصوت يبدو أنه صادر من كافة الاتجاهات.
هناك تحسين جديد آخر وهو 3D Sound Stage، الذي يوسع مرحلة الصوت عبر المزج المكاني لتقديم صوت أكثر واقعية للمستخدمين لتجربة استماع أكثر جاذبية. مع برامج تشغيل وأغشية أكبر حجماً تمت ترقيتها، تتميز بحواف من السيليكون تسمح بمزيد من المرونة والحركة، توفر طرز TONE Free الجديدة الآن صوتاً أكثر قوة من دون المساومة على الوضوح أو التفاصيل.
و”إل جي” واحدة من أكبر الشركات العالمية في تصنيع وإنتاج الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، وحازت على الكثير من الجوائز العالمية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: