الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، شبان من الضفة والقدس واستدعت آخرين.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين وسيم سعدي السعدي، ومحمد صايل نشأت السعدي، بعد دهم منزلي ذويهما في بلدة السيلة الحارثية غربا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال استولت على مركبة، وداهمت عدة منازل لعائلة السعدي، وفتشتها، بعد استجواب قاطنيها.

وفي السياق، اقتحمت تلك القوات بلدة اليامون، وسيرت آلياتها في شوارعها، في خطوة استفزازية، وكثفت من تواجدها العسكري في محيط قرى رمانة، وزبوبا، وعانين، وتعنك، وبلدة كفردان.

اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، مواطنين أحدهما أسير محرر من محافظة رام الله والبيرة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن جمعة التايه من حي سطح مرحبا بالبيرة، والأسير المحرر عبد الرحمن الجليس من مخيم الجلزون شمال رام الله.

واستدعت قوات الاحتلال، اليوم، شابا من بلدة تقوع جنوب بيت لحم، للتحقيق معه.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال سلّمت الشاب محمد نعمان جبريل (20 عاما)، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة “غوش عصيون”، بعد أن داهمت منزل ذويه، وفتشته.

وحولت سلطات الاحتلال، اليوم، منسق عام الشبيبة الفتحاوية بالجامعة العربية الأمريكية المعتقل محمد ناصيف تركمان إلى الاعتقال الإداري.

وذكر ذوو المعتقل تركمان للوكالة الرسمية، أن محكمة الاحتلال العسكرية في معسكر “سالم” حولت المعتقل تركمان الى الاعتقال الإداري، لمدة 6 أشهر.

وفي القدس اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، شابين في بلدة الطور بمدينة القدس المحتلة.

وأفادت الوكالة الرسمية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عمر أبو الهوى، وفريد أبو الهوى، عقب مداهمة منزليهما في البلدة، ونقلتهما الى أحد مراكزها في المدينة.

اترك رد