Search
Close this search box.

حالة الطقس: درجات الحرارة أقل من معدلها بحدود 9 درجات

275306567_344482621063228_5714164177197695230_n

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، غائما جزئيا الى غائم، وشديد البرودة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة  تنشط احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا، وشديد البرودة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غدٍ الأحد، غائما جزئيا وشديد البرودة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والاثنين، يكون الجو غائما جزئيا، وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء، فيتعمق تأثير الكتلة الهوائية القطبية شديدة البرودة المؤثرة على المنطقة، لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم، وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا، والرياح غربية الى شمالية غربية  معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج .

هذا، وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من: تدني مدى الرؤية الأفقية، ومن تشكل الصقيع صباح الأحد والاثنين والثلاثاء .

آخر الأخبار

أحدث البرامج