سامسونغ تستعد للكشف عن “غالاكسي تاب اس 8”.. ما مواصفاته؟

ستكشف شركة سامسونغ قريبًا عن سلسلة “غالاكسي تاب اس 8″، وهو الجيل الجديد من سلسلة التابلت عالية المواصفات Galaxy Tab S، والتي تعد المنافس الوحيد لأجهزة ايباد بنظام التشغيل أندرويد.

وأعلنت مواقع مختصة بالشأن التقني، مواصفات السلسلة الجديد Galaxy Tab S8 وبعض الصور للأجهزة، وتضم هذا العام ثلاثة أجهزة تابلت جديدة، وهم غالاكسي تاب اس 8 وتاب اس 8 بلس وتاب اس 8 الترا، وذلك للمرة الأولى.

مواصفات مميزة

ووفقًا للتسريبات فإن الجهاز الجديد يتمتع بمواصفات مميزة، كالعمل بمعالج كوالكوم الرائد لعام 2022، وهو المعالج الذي يحمل اسم Snapdragon 8 Gen 1، والذي سيوفر أقوى أداء ممكن لأجهزة أندرويد خلال العام.

ويحمل الجيل الجديد من تابلت سامسونغ غالاكسي تاب S8 كاميرتين خلفيتين، الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا بزواية فائقة الاتساع ultra-wide بدقة 16 ميغابكسل.

وتدعم الإصدارات الثلاثة كل من شبكات الجيل الخامس 5G وتقنية Wi-Fi 6 وبلوتوث 5.2، بالإضافة إلى دعم زيادة المساحة التخزينية من خلال منفذ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، مع وجود منفذ Type-C 3.2 Gen 1 للشحن وتوصيل الجهاز بالملحقات المختلفة.

موعد الإصدار

من المتوقع أن تعلن سامسونغ رسميًا عن أجهزة غالاكسي Tab S8، خلال حدث Unpacked في 8 فبراير المقبل، والذي ستعلن فيه عن سلسلة أجهزة غالاكسي S22، أو العالمي للمحمول MWC 2022 في 28 فبراير المقبل 2022.

اترك رد