ثلاثة وفيات في حوادث سير خلال 24 ساعة

توفي ثلاثة مواطنين اليوم جراء حوادث سير في جنين ونابلس وقلقيلية.

ففي جنين، لقي شاب يبلغ من العمر 19 عاماً مصرعه وأصيب شابان آخرين وصفت إصابة أحدهما بالخطيرة بحادث دهس جنوب جنين.
وذكر العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة بأن بلاغا ورد لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول وقوع حادث سير بالقرب من الجامعة العربية الأمريكية ونتج عنه وقوع ثلاثة إصابات تم نقلها إلى مشافي المدينة وأعلن الأطباء عن وفاة أحد المصابين.
وأضاف العقيد ارزيقات بأنه تم التحفظ على السائق المتسبب بالحادث وإبلاغ النيابة العامة ومباشرة التحقيق في الحادث من قبل شرطة المرور للوقوف على ملابساته.

وفي نابلس، توفي طفل يبلغ من العمر 12 عاماً متأثراً بجراحه إثر حادث سير دعس تعرض له في مدينة نابلس مساء أمس.
وقال العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة بأنه تم نقل الطفل إلى المشفى العربي التخصصي لتلقي العلاج وأعلن اليوم الأطباء عن وفاته.
وأضاف العقيد ارزيقات بأنه تم إبلاغ النيابة العامة بالوفاة كما أن خبراء حوادث السير في شرطة المرور باشروا التحقيق في الحادث للوقوف على ملابساته وتحفظت على السائق المتسبب بالحادث في حينه.

وفي قلقيلية توفي شاب يبلغ من العمر 23 عاماً متأثراً بجراحه إثرحادث سير وقع في مدينة قلقيلية قبل عدة أيام.
وقال العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة بأنه تم نقل الشاب إلى مستشفيات الداخل الفلسطيني لصعوبة حالته الصحية جراء تعرضه لحادث سير وقع بين دراجتين نارية وكهربائية وصباح اليوم أعلن الأطباء عن وفاته .
وأضاف العقيد ارزيقات بأنه تم إبلاغ النيابة العامة بالوفاة كما أن خبراء حوادث السير في شرطة المرور باشروا التحقيق في الحادث للوقوف على ملابساته في حينه.

اترك رد