“الدفاع المدني” يتوج ببطولة الشهيد ناصر أبو حميد للأجهزة الأمنية في الخليل


اختتم اتحاد الرياضة للجميع بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة الخليل، بطولة الشهيد ناصر أبو حميد للأجهزة الأمنية، التي أقيمت على صالة بلدية الخليل، بدعم من مدرسة الصقر لتعليم السياقة.

وشارك في البطولة فرق الشرطة، المخابرات، الأمن الوقائي، الدفاع المدني، والضابطة الجمركية.

وتوج في البطولة فريق الدفاع المدني، بعد فوزه في النهائي على فريق الشرطة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما حل ثالثا فريق المخابرات بعد فوزه على فريق الأمن الوقائي.

وحصل اللاعب رامي عليان من فريق المخابرات العامة على جائزة هداف البطولة، فيما تم اختيار زميله أحمد أبو شرخ كأفضل حارس في البطولة.

وأشرف على تنظيم البطولة كل من محمد مخامرة، محمد الهروش، وإبراهيم الهريني.

وتوجه اتحاد الرياضة للجميع وهيئة التوجيه السياسي والوطني بالشكر إلى كافة الفرق المشاركة، وبلدية الخليل وطاقم عمل الصالة على تعاونهم في إنجاح هذا النشاط.

وثمن الاتحاد دور اتحاد كرة القدم في منطقة الجنوب، ممثلاً بالأمين العام أحمد محيسن، ومن دائرة الحكام أحمد أبو مرخية ومحمد جبريل، على مشاركتهم في تنظيم هذه البطولة، كما شكر الخدمات الطبية العسكرية لمشاركتهم الاتحاد هذه الفعالية.

وجرى تكريم الفرق المشاركة بحضور مدير هيئة التوجيه السياسي بمحافظة الخليل العقيد اسماعيل غنام، ومدير الدفاع المدني بالخليل العقيد موسى أبو عرقوب، وغسان قطيط من اتحاد الرياضة للجميع، والعقيد صالح رشدي، ممثلاً عن الأمن الوقائي، والمقدم بشير النتشة ممثلاً عن الشرطة، ومدير مدرسة الصقر لتعليم السياقة حمزة الحروب.

اترك رد