فلسطين تختتم مشاركتها في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بتحقيق 3 ميداليات

اختتمت البعثة الفلسطينية الرياضية، مشاركتها في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، التي أقيمت في مدينة قونية التركية، على مدار 10 أيام، بتحقيق ثلاث ميداليات.

وأقيم الحفل الختامي لدورة الألعاب، بمشاركة جميع الوفود، في أجواء احتفالية بنجاح الحدث.
واستطاعت البعثة الفلسطينية أن تظفر بثلاث ميداليات، حققها كل من أحمد بهلول في التايكواندو، ومصطفى شرف في الكيك بوكسينغ، ومنتخب أصحاب الهمم لكرة الطاولة الذي تكوّن من خالد شعبان وماهر النقيب.

وضمت البعثة المشاركة 30 لاعباً من مختلف الاتحادات الرياضية، في الوطن والشتات، مثلوا فلسطين بـ 10 ألعاب هي ألعاب القوى، السباحة، التايكواندو، المصارعة، الجودو، الكاراتيه، الرماية، الكيك بوكسينغ، منتخب أصحاب الهمم لكرة الطاولة، وكرة السلة 3x3. وكان المنتخب الوطني للسباحة قد سجل مشاركة جيدة في هذه البطولة عن طريق لاعبيه يزن البواب ومارينا أبو شمالة ومحمود أبو غربية، وذلك بتأهلهم للأدوار المتقدمة وتحسين أرقامهم الشخصية.

وتألق لاعبا المنتخب الوطني للرماية مارسيلو جراد وجورج الصالحي الذين حققوا نقاط متقدمة وسط منافسة شديدة بين جميع المشاركين.

كما نافس منتخب كرة السلة 3x3، وكان قريباً من التأهل في مجموعته، وفي المصارعة نجح المصارع علي أبو ارميلة في الوصول إلى الدور ما قبل النهائي، ويحقق المركز الرابع، بينما ظفر زميله مالك دغش بالمركز الخامس، وفي الكاراتيه تمكن اللاعب رزق طنطيش من الوصول للدور ربع النهائي.

اترك رد