Search
Close this search box.

محافظة القدس: الإفراج عن عطوفة المحافظ بكفالة مالية قدرها 10 آلاف شيكل

عدنان غيث

أفرجت مخابرات الاحتلال عن عطوفة المحافظ عدنان غيث محافظ القدس، بكفالة مالية قدرها 10 ألاف شيكل، بعد محاولات حثيثة وضغوطات شديدة مارستها مخابرات الاحتلال لفرض قرارات جديدة بحق المحافظ غيث، إلا أنه رفض عبر محاميه السيد رامي عثمان أن يخضع لقرارات جديدة بحقه، فتم الإفراج عنه قبل قليل بكفالة شخصية قدرها 10 آلاف شيكل.

وكانت قوات الاحتلال قد منعت عطوفة المحافظ من السفر، يوم أمس، عبر معبر الكرامة وهو متوجه إلى الأراضي السعودية، وسلمته طلبا للتحقيق في ما يعرف بمركز توقيف المسكوبية في القدس، حيث قامت باعتقاله هناك وتمديد توقيفه إلى صباح اليوم، وقدم للمحكمة.

بدوره أكد عطوفة المحافظ فور الإفراج عنه على أنه دائما على هذه الارض ما يستحق التضحية من أجله، وأن القدس تستحق الغالي والنفيس في سبيلها، مؤكدا على ضرورة الالتفات إلى قضية الأسرى وفضح كافة الانتهاكات العنصرية التي ترتكب بحقهم، خاصة وهم مقبلون على إضراب شامل عن الطعام يوم 25 من هذا الشهر.

وأكد غيث أن القدس ستبقى درج التاج الفلسطيني، وأن الاحتلال إلى زوال حتما، إلا أنه أكد أن النضال الفلسطيني ضد الاحتلال لن يتوقف ما دامت القدس محتلة، وما دام الشعب الفلسطيني لم يحقق حلمه بنيل الحرية وإقامة دولته الفلسطينية بعاصمتها القدس.

آخر الأخبار

أحدث البرامج