“جوال” تجدد رعايتها للمنتخب الوطني لكرة القدم

جددت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال، رعايتها، للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم لموسم 2022/2023.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد، اليوم الاثنين، بمقر الشركة في محافظة رام الله والبيرة، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي لشركة جوال، عبد المجيد ملحم، والأسرة الرياضية، والعديد من الشخصيات الرياضية.

وتأتي مراسم توقيع الاتفاقية بالتزامن مع توقيع اتفاقية رعاية بطولة القدس والكرامة، والتي ستقام في 19 من آذار الحالي، تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، بتنظيم مشترك بين الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم، وبالشراكة مع شركة جوال ومجموعة كبيره من شركات القطاع الخاص الفلسطيني.

وأشاد الرجوب بأهمية تجديد الشراكة مع شركة جوال، مؤكدا دورها المميز في رعايتها الدائمة للرياضة الفلسطينية ومكوناتها، والتي تمثلت اليوم بتجديد رعايتها للمنتخب الفدائي.

وتابع: توقيع هذه الاتفاقية يعكس حرص القائمين فيها على تعزيز صمود شبابنا وتمسكه بهويته الوطنية، ودعم الرياضة الفلسطينية ومكوناتها في كل الملاعب الدولية، لمراكمة الانتصارات فيها، كرسالة تحدٍ في وجه المحتل وعقباته.

وشدد الرجوب على أهمية اللقاءات التي ستجمع الفرق الأردنية والفلسطينية في بطولة القدس والكرامة، والتي تعزز الروابط الأخوية بين الشعبين، وستكون فرصةً يجتمع بها الأشقاء على أرض فلسطين.

وأكد أن الرياضة الفلسطينية هي صمام الوحدة وتجمع الكل الفلسطيني على كامل التراب في الوطن وفي الشتات تحت راية وطنية وحدوية تحافظ على الهوية في كل زمان ومكان.

ودعا الجماهير الفلسطينية للزحف الى الملاعب والترحيب اللائق بالأندية الاردنية الشقيقة، ومؤازرة الأندية الفلسطينية وتقديم رسالة حضارية تمثل العلاقة التاريخية بين البلدين، وإلى تثبيت البطولة واعتبارها مقدمة لاستضافة فرق عربية في المستقبل القريب، بهدف تثبيت الملعب البيتي والتأكيد على حق فلسطين في استضافة مختلف الأنشطة الرياضية والاندية والفرق ضمن بطولات رياضية مختلفة.

من جهته، بارك ملحم، للأسرة الرياضية لكرة القدم، توقيع اتفاقية تجديد رعاية المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، معبراً عن فخره بالمنتخب الذي حمل اسم وعلم فلسطين بالساحات الدولية.

وأكّد عمق العلاقة التي تجمع جوال والأسرة الرياضية بكل أطرافها، كجزء لا يتجزأ من مسؤوليتها تجاه الشباب الفلسطيني الواعد، وكتوجه أساسي في استراتيجيتها.

وثمن ملحم، الجهود المبذولة من الأسرة والقيادة الرياضية ممثلة برئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، للشراكة الحقيقية التي صعدت بالرياضة المحلية، ووضعتها على خارطة البطولات العالمية، بقوة وإصرار الشباب الفلسطيني المبدع.

يشار إلى أن شركة جوال، تقدم دعمها المتواصل لعدد كبير من الأنشطة والاتحادات الرياضية الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وأهمها اتحادات كرة القدم والسلة والطائرة واليد، من باب دعمها للمجتمع الفلسطيني وقطاعاته، وعلى رأسه قطاع الرياضة والشباب.

اترك رد