حديد يطلع رئيس بلدية أكسفورد على التحديات التي تواجهها البلديات الفلسطينية في ظل ممارسات الاحتلال

رئيس الإتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية ورئيس بلدية رام الله م. موسى حديد يطلع رئيس بلدية أكسفورد مارك ليغو على التحديات التي تواجهها البلديات الفلسطينية في ظل ممارسات الاحتلال.

وجاء ذلك خلال زيارة رئيس بلدية أكسفورد الى فلسطين والتي تأتي في إطار اتفاقية التوأمة بين المدينتين التي تمت في العام 2018. كما أشار م. حديد الى ان بلدية رام الله تعتز بهذه العلاقة مع أكسفورد التي تضم جمعية اكسفورد رام الله وفيها المئات من المناصرين للقضية الفلسطينية ويعملون مع مؤسسات فلسطينية من بينها مدارس وجمعيات في مدينة رام الله ومخيم الامعري.

من جهته قال رئيس بلدية اوكسفورد ” نحن نحترم علاقتنا مع فلسطين من خلال مدينة رام الله ونعمل على تطوير هذه العلاقة مع المدارس والجامعات من خلال خطة عمل جديدة للعمل عليها مع مؤسسات المدينة، كما أن زيارتنا الى رام الله والقدس وبيت لحم والخليل تعني لنا الكثير وخاصة الاطلاع على حياة الفلسطينيين عن قرب”.

يشار الى ان بلدية رام الله قامت بإجراء جولة للوفد الضيف في مدينة رام الله شملت متحف محمود درويش ومعهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى ومدارس المدينة وقصر رام الله الثقافي وجولة على جدار الفصل العنصري، وأيضا سيتم خلال اللقاء مع مؤسسات المدينة ومخيم الامعري.

اترك رد