“الأمعري” يحافظ على حظوظه بالبقاء بفوز عريض على “إسلامي قلقيلية” و”السموع” يعمق جراح “مركز طولكرم”

حافظ “شباب الأمعري” على حظوظه بالبقاء في دوري المحترفين، بعد فوزه العريض، اليوم الثلاثاء، على “إسلامي قلقيلية” بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر.

وسجّل للأمعري، يحيى السباخي في الدقيقتين (13) و(48) ونمر واصف في الدقيقة (14)، وساري جاد الله في الدقيقة (45)، وأنس بني عودة في الدقيقة (85)، في حين سجّل شاهر داوود هدف “إسلامي قلقيلية” الوحيد في الدقيقة (87). وشهدت المباراة طرد حمزة نصّار من “إسلامي قلقيلية” بالبطاقة الحمراء في الدقيقة (60).

وبهذه النتيجة، رفع “شباب الأمعري” رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد “إسلامي قلقيلية” عند 28 نقطة في المركز السادس.

وعلى الملعب نفسه، حقق “هلال القدس” فوزًا عريضًا على “ثقافي طولكرم” بثمانية أهداف مقابل هدف.
وسجّل للهلال سامر زبيدة في الدقيقة الثالثة، وسامر الجندي في الدقيقة (11)، ومحمود عويسات (هاتريك) في الدقائق (19) و(83) و(85)، وهاني عبد الله في الدقيقة (27)، ومحمد عبد الكريم خليل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وموسى الترابين من ضربة جزاء في الدقيقة (54)، في حين سجّل فادي عيسى الهدف الوحيد للثقافي في الدقيقة (78).

وبهذه النتيجة، رفع “هلال القدس” رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد “ثقافي طولكرم” عند 25 نقطة في المركز الثامن.

وعلى استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، عمّق “شباب السموع” جراح “مركز طولكرم” وفاز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف.

وسجل خماسية “السموع” محمد عيسى أبو عواد في الدقيقة (13)، ووائل عواودة (هاتريك) في الدقائق (39) و(42) و(54)، وتوفيق عابد سجل هدفا في مرمى فريقه في الدقيقة (68)، في حين سجّل لمركز طولكرم هدفه الوحيد جهاد المصري في الدقيقة (63).

ورفع “شباب السموع” رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد “مركز طولكرم” عند 12 نقطة في المركز الأخير وبفارق الأهداف عن “شباب الأمعري”.

ومع ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر، يتصدر “شباب الخليل” الترتيب العام بـ 47 نقطة، يليه “جبل المكبر” برصيد 42 نقطة، حيث انحصر الصراع على اللقب بين الفريقين، قبل ثلاث جولات على نهاية الدوري، في حين اشتعل الصراع على تفادي الهبوط بين مؤسسة البيرة (15 نقطة) في المركز التاسع وطوباس (13 نقطة) في المركز العاشر، وشباب الأمعري (12 نقطة) في المركز الحادي عشر ومركز طولكرم (12 نقطة) في ذيل الترتيب.

وتستأنف مباريات الدوري في 31 آذار الجاري بعد فترة توقف، نظرًا لمشاركة شباب الخليل وجبل المكبر في بطولة “القدس والكرامة” التي تستضيفها فلسطين، بتنظيم مشترك من الاتحادين الفلسطيني والأردني لكرة القدم.

ــــ

اترك رد