Search
Close this search box.

الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تدين قرصنة الاحتلال لأثير إذاعة صوت فلسطين لبث رسائل تهديد للمواطنين في غزة

527706

أدانت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون قرصنة قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم لأثير إذاعة صوت فلسطين على الموجة الرئيسية 100,01 Fm لبث رسائل تهديد لأبناء شعبنا في قطاع غزة معتبره ذلك جريمة جديدة بحق الإعلام الفلسطيني.

وأشارت الهيئة في بيان لها اليوم إلى خطورة هذه القرصنة الإسرائيلية في استباحة وسائل الإعلام الفلسطينية بقوة الاحتلال لتستخدمها في حربها العدوانية علي شعبنا.

واكدت الهيئة أن هذه الجريمة الجديدة تأتي ضمن حرب الإحتلال الشاملة على كافة أبناء شعبنا وتعد استمرارا للحرب التي يشنها على الإعلام الرسمي الفلسطيني عبر إعدام الزملاء الصحفيين فيه وعائلاتهم كما جرى مع الزميل محمد أبو حطب ومئات الإعلاميين وعبر استمراره في اغلاق مكتب الهيئة في القدس المحتلة والإعتداء الدائم على طواقمها في الميدان.

وأشارت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون إلى نها ماضية في آداء رسالتها في إيصال صوت وصورة شعبنا إلى كل مكان في العالم مهما كانت جرائم الاحتلال بحقنا وأن كل هذا الاستهداف لن يزيدنا إلا اصراراً على فضح جرائم الاحتلال للعالم أجمع وصولاً لمحاسبته عليها.

وختمت الهيئة بيانها بالتأكيد على متابعتها لهذه القرصنة مع كافة جهات الاختصاص على المستوى الداخلي والخارجي لمحاسبة ومحاكمة الإحتلال على جرائمه المستمرة.

آخر الأخبار

أحدث البرامج