العبيدية يشعل المنافسة بدوري الاحتراف الجزئي وبيت فجار يقترب أكثر من الهبوط

أشعل نادي العبيدية المنافسة في دوري الدرجة الأولى “الاحتراف الجزئي” بفوزه الكبير، مساء اليوم الثلاثاء، على مستضيفه هلال أريحا بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، في نهاية مباريات الأسبوع الـ19 من الدوري.

ورفع العبيدية رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين من مركز طولكرم المتصدر قبل 3 جولات من النهاية، أما الهلال فبقي في المكان الخطر وقريب من الهبوط بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وعلى ملعب الجامعة العربية الأمريكية في جنين، تلقى مركز جنين هزيمة جديدة وكانت هذه المرة أمام نادي سلوان المقدسي بثلاثة أهداف لهدفين، ليبقى في المركز السادس برصيد 23 نقطة، أما سلوان فرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع، ودخل المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين لدوري المحترفين.

واقترب شباب فجار من العودة مجددا إلى دوري الدرجة الثانية بتلقيه هزيمة قاتلة في الوقت بدل الضائع أمام نادي القوات الفلسطينية بهدف لهدفين، ليقبع في المركز الأخير برصيد 10 نقاط ويصبح قريبا جدا من الهبوط، أما القوات فرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع.

اترك رد