Search
Close this search box.

لصناع المحتوى.. تويتر تطلق غرف الصوت المباشر المدفوعة

تويتر

أعلنت شركة “تويتر” عن طرح غرف الصوت المباشر المدفوعة “Ticketed Spaces”، لمزيد من المستخدمين، مما يوفر طريقة أخرى لصناع المحتوى لكسب المال عبر المنصة. وذلك بعد اختبار الخيار مع مستخدمين محددين على مدار الشهرين الماضيين.

وقالت الشركة: “نريد أن نساعد الأشخاص في إنشاء غرف مدفوعة، ويمكن لبعض المضيفين الآن إنشاء Ticketed Spaces، نحن نجري التجارب على نظام التشغيل IOS في الوقت الحالي، ولكن نأمل توفيرها للجميع قريبًا”.

وتوفر هذه الخدمة وسيلة إضافية لتحقيق الدخل من صناع المحتوى عبر المنصة، ما يشكل عنصرًا أساسيًا في إستراتيجية “تويتر” الأوسع لتعزيز الاستخدام وجذب المزيد من المستخدمين.

وبحسب تويتر، يمكن للمضيفين تقاضي ما بين دولار واحد و999 دولار للغرف التي تحمل تذاكر، ويمكنهم أيضًا تعيين سقف لحجم الغرفة.

ويحتفظ المشاركون في مجموعة الاختبار مبدئيًا بنسبة 97% من الأموال التي يكسبونها، بعد خصم العمولة التي تفرضها “أبل” و”غوغل” على عمليات الشراء داخل التطبيق.

آخر الأخبار

أحدث البرامج