تعرف على ميزات “آيفون إس إي” الجديد وموعد إطلاقه

 من المقرر أن تكشف شركة “آبل” حسب تقرير لـ”بلومبيرغ” (Bloomberg) في مارس/آذار المقبل عن هاتف “آيفون” ذو تكلفة قليلة ومزود بتقنية الجيل الخامس بالإضافة إلى جهاز آيباد محدث.

وكما أفاد التقرير، أن شركة “آبل” ستطلق التحديث الأول خلال عامين لطراز “آيفون إس إي” (iPhone SE)، والذي من المتوقع أن يكون التصميم مشابهًا للإصدار الحالي الذي ظهر لأول مرة في شهر أبريل 2020، لكنه سيكون مزود بتقنية الاتصال بشبكة الجيل الخامس وكاميرا محسّنة ومعالجا أسرع.

وسيكون هذا الإعلان هو الحدث الرئيسي الأول لـ”آبل” منذ ظهور “ماك بوك برو” الجديد للمرة الأولى في شهر أكتوبر. ومن المتوقع أن تكون عملية الإطلاق هذه المرة مختلفة عن المرات عمليات الإطلاق السابقة للشركة، حيث سيكون العرض تقديميًا عبر الإنترنت وليس شخصيًا.

أما جهاز الآيباد الجديد سيحتوي على تحديثًا لنموذج iPad Air الذي سيتميز بمعالج أسرع و تقنية الـ”5G”. وتخطط “آبل” لطرح جهاز ماك جديد برقاقات من تصميمها، الذي يمكن أن يأتي أيضًا في شهر مارس المقبل.

ويذكر أن الشركة تخطط لإصدار تحديث “iOS 15.4” في النصف الأول من شهر مارس، الذي سيضيف دعمًا لميزة “Face ID” لمستخدمي آيفون وآيباد الذين يرتدون أقنعة مما يسهل إلغاء قفل الجهاز.

كما يتضمن تحديث “iOS 15.4” رموز تعبيرية جديدة وميزة “Universal Control”، التي تتيح استخدام لوحة مفاتيح ولوحة تحكم واحدة عبر العديد من أجهزة آيباد وماك.

اترك رد