Search
Close this search box.

“آبل” تطلق ساعتها Series 7.. ما مميزاتها؟ وكم يبلغ ثمنها؟

ساعة أبل 7

أعلنت شركة “آبل” عن إطلاق ساعتها Apple series 7، التي تتمير بشاشة Retina  مُعاد تصميمها، مع مساحة شاشة أكبر بكثير، وحدود أرق، ما يجعلها الشاشة الأكبر والأكثر تقدمًا على الإطلاق.

وحسنت آبل تصميم ساعتها بإضافة زوايا أكثر نعومة واستدارة، إذ تتميز بحافة انكسارية فريدة، تجعل وجوه وتطبيقات الساعة بملء الشاشة تبدو متصلة بسلاسة مع انحناء الهيكل.

وتأتي  Watch Series 7 بأحجام 41 مم و45 مم، بزيادة من 40 و 44 مم من الموديلات السابقة، وتتميز بغلاف جديد يتميز بتصميم أكثر نعومة.

وتتميز أيضًا بعمر بطارية يصل إلى 18 ساعة طوال اليوم بشحنة واحدة، وشحن أسرع بنسبة 33% مقارنة بـ Apple Watch Series 6، من خلال بنية شحن جديدة، وكابل شاحن مغناطيسي سريع USB-C.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في “آبل”: قدمنا في Watch Series 7 تحسينات كبيرة، بدءًا من  كون الشاشة المستخدمة هي الأكبر والأكثر تقدمًا، وصولًا إلى المتانة المعززة والشحن الأسرع، ما يجعلها أفضل ساعة ذكية في العالم، وهي مدعومة بنظام watchOS 8، وتوفر إمكانات جديدة مفيدة لمساعدة العملاء على البقاء على تواصل، وتتبع النشاط والتدريبات، وفهم صحتهم وعافيتهم بشكل أفضل”.

وستكون Apple Watch Series 7 متاحة بسعر 399 دولارًا أمريكيًا.

آخر الأخبار

أحدث البرامج