Search
Close this search box.

منصة لمة الخليل

ssss

لمّة الخليل، هي أول فعالية لمنصة لمّة داخل فلسطين، وهي مقدمة للمات أخرى ستقعد في باقي محافظات الوطن. نظمت منصة لمّة وبرعاية وزارة الثقافة الفلسطينية وبالشراكة مع بلدية الخليل وعدد من المؤسسات المجتمعية والإعلامية، فعالية “لمّة الخليل” في المركز الكوري الفلسطيني في مدينة الخليل.

وضمت الفعالية الثقافية معرضاً للفنون التشكيلية تم من خلاله عرض لوحات إبداعية لتسعة عشر فناناً، حمل عنوان” الخليل تجمعنا والقدس موعدنا، من إعداد وترتيب مديرة معرض لمّه الفني الفنانة وفاء الأدهمي إضافة لمشاركة ثلة من المتحدثين والمبدعين وطرح تجاربهم وقصصهم وفنونهم. وقد صرحت ا. نانسي أبو زينة مدير لمّة الخليل أن هذا الحدث جاء نتيج جهد دؤوب وتواصل مستمر مع كل الجهات المعنية والشريكة لتخرج لمّة الخليل بأبهى حُلّة من جهته أكد رئيس بلدية الخليل الأستاذ تيسير أبو اسنينة على أهمية هذا الحدث الثقافي في مدينة الخليل، والذي ضم العديد من الفقرات الهادفة، مشدداً على دعم البلدية هذا النوع من الفعاليات.

من جانبه أشاد مدير عام الصندوق الثقافي في وزارة الثقافة، الأستاذ يوسف الترتوري، بإبداع المشاركين والفنانين الذين قدموا نموذجاً فريداً من خلال تميزهم، وأكد الترتوري على دور وزارة الثقافة وتعاونها مع المجموعات الثقافية لتستطيع أن تخطوا خطوات متقدمة في هذا المجال.

آخر الأخبار

أحدث البرامج