Search
Close this search box.

صور: الاحتلال يقمع مسيرة لمتضامنين جنوب نابلس

A member of the Israeli security forces scuffles with a protestor as Palestinian and Israeli peace activists demonstrate at the entrance of Huwara in the occupied West Bank, on March 3, 2023, following deadly violence by Israeli settlers. - Late on February 26, the Palestinian town of Huwara came under attack by Israeli settlers, hours after two settlers were shot dead as they drove through the northern West Bank town. (Photo by JAAFAR ASHTIYEH / AFP)

قمعت قوات الاحتلال، ظهر اليوم الجمعة، مسيرة لمتضامنين جنوب نابلس، واعتدت على بعضهم.

وأفاد رئيس بلدية حوارة معين الضميدي لـ”وفا” بأن قوات الاحتلال قمعت المسيرة التضامنية مع أهالي البلدة والتي شارك فيها إسرائيليون يهود، وعدد من الفلسطينيين من داخل أراضي الـ48، وأطلقت صوبهم قنابل الغاز السام المسيل للدموع، والصوت، واعتدت على بعضهم بالضرب.

وحمل المشاركون في المسيرة، الأعلام الفلسطينية، واليافطات واللافتات المناهضة للاحتلال والمنددة بجرائمه.

وكانت قوات الاحتلال قد منعت، صباح اليوم، عددا آخر من النشطاء الإسرائيليين والأجانب، من الدخول إلى بلدة حوارة للتضامن مع أهلها، عقب العدوان الذي شنه المئات من المستوطنين الإرهابيين المدججين بالسلاح، على البلدة حوارة وعدة قرى جنوب نابلس، ليلة الأحد الماضي، بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، والذي أسفر عن استشهاد المواطن سامح أقطش، وإصابة آخرين، وإحراق عشرات المنازل والمركبات وتدمير ممتلكات.

آخر الأخبار

أحدث البرامج