Search
Close this search box.

وزير الداخلية يستكمل جولته في عدد من المحافظات

74321B5E-1D34-4464-A98D-A476E3E2757C

زار وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، محافظتيّ الخليل وطولكرم، حيث إلتقى بالمحافظين اللواء جبرين البكري وعصام أبو بكر، وقائديّ المنطقتين ومدراء الأجهزة الأمنية، وأمناء سر الأقاليم، وممثلي عدد من الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظتين، وأعضاء المجلس التنفيذي لمحافظة طولكرم.

إستعرض هب الريح الجهود التي من شأنها الارتقاء بالواقع الأمني والحفاظ على السلم الأهلي وتكريس مبدأ سيادة القانون، مشددا على ضرورة تقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا بما يرفع من منسوب الرضا عن الأداء العام، ويعزز من صمودهم وبقائهم على أرضهم.

وأشار هب الريح إلى أن هذه الجولة في محافظات الوطن، تأتي ضمن توجيهات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” والحكومة، وفي إطار المتابعة المستمرة وتفقد العمل بمديرية الداخلية، والخدمات المقدمة حديثاً من جواز السفر البيومتري وغيرها من الخدمات التي تقدمها مديريات الداخلية للمواطنين بجميع المحافظات.

وإشتملت الجولة على زيارة مديرية داخلية الخليل حيث إلتقى بمديرها العام عبد الرزاق البكري، إضافة لزيارة مديريات داخلية حلحول ودورا، وعدد من المكاتب الفرعية في الظاهرية ويطا والسموع، وإطلع فيها على الإحتياجات التطويرية ومختلف الأفكار التي تساعد بتنفيذها.

كما تفقد وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح و محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركة مدراء الاجهزة الأمنية، مديرية داخلية طولكرم، ومتابعة سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، ومنها جواز السفر البيومتري، وغيرها من المعاملات التي تقدمها.

وفي سياق متصل، وفي إطار الجهود التي تبذلها الحكومة لتجسيد منظومة السلمي الأهلي، شارك هب الريح في مؤتمر الإصلاح والسلم الأهلي الذي ينعقد تحت رعايته وبحضور محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب في بلدة عجة بجنين، حيث ثمن هب الريح جهود لجان الإصلاح وتكاملها مع مختلف أجهزة الدولة لمعالجة الإشكاليات الإجتماعية ولضمان استقرار المجتمع وسلمه الأهلي.

آخر الأخبار

أحدث البرامج