Search
Close this search box.

الطقس: انخفاض درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام

الطقس-1-1627964467-1664051915

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الجمعة، صافيا الى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود أربع درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة، يكون الجو صافيا بوجه عام ولطيفا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا السبت، يكون الجو صافيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود ست درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف  ارتفاع الموج .

أما الأحد، فتسود أجواء خماسينية، حيث يكون الجو حارا وجافا ومغبرا، ويطرأ ارتفاع  ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 12 درجة مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الاثنين المقبل، يكون الجو غائما جزئيا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح حول معدلها العام، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

آخر الأخبار

أحدث البرامج