Search
Close this search box.

الكويت.. وفاتان وإصابات بحريق اندلع في ميناء مصفاة الأحمدي

الكويت مصفاة حريق

أعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية، اليوم الجمعة، عن اندلاع حريق في ميناء مصفاة الأحمدي. وقالت الشركة في منشور لها على تويتر، إن الحريق أدى إلى وفاة عاملين متأثرين بجروحهما جراء الحريق، وخلف عدد من الإصابات.

ونشرت شركة البترول الوطنية، على موقعها في “تويتر”: تعلن “البترول الوطنية” ببالغ الأسى عن تسجيل حالتي وفاة لعاملين من عمالة المقاول من الجنسية الآسيوية تم العثور عليهما قبل قليل في موقع الحادث. كما تعلن أنه قد تم نقل 5 من المصابين من مستشفى العدان إلى مستشفى البابطين في حالة حرجة”.

وأضافت “وما يزال 3 مصابين يتلقون العلاج في مستشفى الفروانية، ومصابان في عيادة الشركة بحالة مستقرة. وإذ تعرب البترول الوطنية عن عميق حزنها وألمها لهذا المصاب، فإنها تتقدم من آل الفقيدين بأحر التعازي، متمنية الشفاء العاجل لجميع المصابين”.

وأعلنت الشركة، أنها تمكنت من السيطرة الكاملة على الحريق الذي اندلع في وحدة إسالة الغاز رقم 32 بمصفاة ميناء الأحمدي التابعة للشركة.

وأكدت عدم تأثر عمليات المصفاة وعمليات التصدير جراء الحريق، كما لم تتأثر عمليات التسويق المحلي وعمليات تزويد وزارة الكهرباء والماء كذلك نظرا لكون الوحدة المتضررة خارج الخدمة.

آخر الأخبار

أحدث البرامج