Search
Close this search box.

“فتح” إقليم ألمانيا تدعو لعدم الاستجابة لدعوات عقد مؤتمر “فلسطينيي أوروبا”

مركزية فتح

دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” إقليم ألمانيا، لعدم الاستجابة لدعوات المشاركة في مؤتمر “فلسطينيي أوروبا”، وضرورة التمسك بالشرعية الفلسطينية ممثلة بمنظمة التحرير، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، وقائدة نضاله نحو التحرير والعودة.

وقالت الحركة في بيان، اليوم السبت، إن عقد مؤتمر تحت هذا المسمى، دون التنسيق والتعاون مع الكل الفلسطيني، لا يمكن أن يكتب له النجاح، إلا إذا كانت هناك أجندات أخرى من قبل منظميه، لا تريد وحدة الشـعب الفلســـطيني على الســـــاحة الأوروبية.

وأدانت الحركة بأشد العبارات هذه الدعوات التي لا تخدم وحدتنا، ولا تعبر عن رأي الغالبية العظمى من أبناء شعبنا الفلسطيني، الذين قدموا ومازالوا التضحيات الجسام حفاظا على وحدتهم الوطنية الفلسطينية، وقرارهم الوطني المستقل.

وأكدت “فتح” إقليم ألمانيا، أن مثل هذه المحاولات المشبوهة تريد نقل الانقسام إلى ساحات أوروبا، التي حرصنا عن النأي بها عن كل الخلافات، كما تكرس الانقسام الموجود منذ عام 2007، رغم محاولات القيادة الفلسطينية رأب هذا الصدع.

وشددت على أن هذه المحاولات تريد الالتفاف على منظمة التحرير الفلسطينية، والتشكيك في وحدانية تمثيلها للشعب العربي الفلسطيني في كل أماكن تواجده، مضيفة أن استعداد أبناء شعبنا الدائم للدفاع عن ممثلهم الشرعي والوحيد سيفشل كل هذه المحاولات كما أفشل سابقاتها من قبل.

آخر الأخبار

أحدث البرامج